تسهم الرطوبة المناسبة إسهامًا مهمًا فيما نتعرض له من مختلف المواقف في الحياة اليومية وكذلك في بيئات العمل فضلاً عن الأماكن الخاصة. تمثل عملية الترطيب أهمية بالغة، ولذلك توجد توجيهات واضحة في العديد من الدول لتشغيل وحدات الترطيب وصيانتها. وقد ثبت علميًا أن المعني الحقيقي للراحة لا يمكن تحقيقه إلا في نطاق رطوبة محدد يتراوح بين 40% إلى 60%. ويعد الحفاظ على هذه القيم أمرًا بالغ الصعوبة في ظل ظروف الحياة اليومية، لذا فإننا نقدم مجموعة شاملة من أنظمة الترطيب المختلفة والتي تجسد مجموعة متنوعة من التقنيات -لضمان الحصول على ترطيب مثالي للهواء في أي وضع.

تعتبر Condair الشركة الرائدة ومقدم الحلول المتكاملة في مجالات الترطيب والتبريد بالتبخير، كما أنها تقدم مجموعة شاملة تتضمن المنتجات والخدمات والخبرة فضلاً عن الخبرة الفنية. وهذا يتيح لنا خلق مناخ داخلي مثالي مع الحفاظ على انخفاض استهلاك الطاقة والحد من تأثيرها على البيئة. ومن ثم أصبح هذا المنهج الشامل أكثر أهمية بتعاقب الأيام. ونحن فخورون بتمام جاهزيتنا لخوض غمار هذا التحدي.

لقد نجحت علامتنا التجارية الرئيسية Condair نجاحًا باهرًا في تقديم حلول إبداعية وصحية وذات كفاءة في استخدام الطاقة. يعمل بالشركة في الوقت الحالي نحو 600 عامل، يديرون مواقع إنتاج في أوروبا وأمريكا الشمالية والصين ممثلين في 15 دولة من خلال مؤسسات المبيعات والخدمات التابعة لنا ومدعومين بشركاء التوزيع في أ��ثر من 50 موقعاً حول العالم.